تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير 28.09.2016 الكامل والحصري


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض المتلفز بلقطات من عروض سماكداون السابقة بين النجمين “الاستثنائي” أي جي ستايلز “والمجنون” دين أمبروز والتي قادت لمواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل في الحدث الرئيسي لهذا العرض، ثم افتتح “الأفعى” راندي أورتن الأحداث الفعلية لسماكداون بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية.

تحدث راندي أورتن بعد ذلك موجها كلامه لخصمه الغامض براي وايت وقال إنه يعلم تماما لماذا يركز على استخدام كلمة “الخوف”، وأنه يعرف مقصده ومحاولاته اليائسة لتشتيت انتباهه مثلما حاول فعله في عرض باكلاش 2016، وأكد أورتن أن وايت يخاف مواجهته بكل تأكيد، وطلب منه أن يتحلى بالرجولة على الأقل ويتحدى خوفه ويدخل لمواجهته في الحلبة فورا.

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة وقال إن لديه قصة ليرويها عن راندي أورتن وربما تصل لأحفاده كذلك الحال، وقال إنه يملك كل شيء في هذا العالم وأنه سيسعى لتخليصه من جميع السموم التي تجري داخل رأسه، لكنه لن يتمكن من التفوق عليه على الإطلاق، وعرض وايت ساعة رملية كانت بيده وأخذ يغني “يملك كل شيء بيديه”، ثم غادر أورتن الحلبة بعد انتهاء حديث براي.

قابلت المذيعة تشارلي النجم والبطل السابق دين أمبروز أثناء مسيره خلف الكواليس وسألته عن استعداده للمواجهة التي سيخوضها ضد أي جي ستايلز، وقال إن ما سيفعله بسيط للغاية، لأنه سيدخل الحلبة ويضرب ستايلز ويستعيد لقبه الكبير الذي سرق منه في عرض باكلاش 2016 من خلال ضربة تحت الحزام نفذها خصمه.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي وكونور وفيكتور -يهزم- فريق راينو وسلاتر وغيبل وجوردان

حسم جيمي أوسو المواجهة لفريقه بعد أن أجبر بطل الزوجي هيث سلاتر على الاستسلام بحركة إخضاع صعبة. قابلت المذيعة شارلي النجم جون سينا خلف الكواليس وسألته إن كان يهتم لهوية الفائز في المواجهة الرئيسية في عذا العرض، وقال إن ستايلز في قمة مستواه الآن بحسب ما يدعيه، لكنّه لا يهتم على الإطلاق لهوية الفائز لأنه هو البطل هنا.

أغضب ذا ميز الجماهير عندما قام بوضع صورته الخاصة خلف الكواليس فوق صورة أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس نجم فريق مدينة كليفلاند التي تحتضن العرض، ثم ظهر بعد ذلك راندي أورتن في غرفة خصمه براي وايت وأخذ يتفقد أغراضه الخاصة بحرص شديد، وبعد مغادرته ظهر إريك روان من الظلام وهو يرتدي قناع الماعز الأسود دون ان يشعر به أورتن.

عاد المصارع الغامض براي وايت للظهور على الشاشة الكبيرة في الصالة من جديد، وأخذ يسخر من بحث راندي أورتن عنه، وقال إنه يضل طريقه من جديد ولن يفلح فيما يصبو إليه. تواجدت المصارعة نتاليا وشريكتها كارميلا في الحلبة بعد ذلك وتم استعراض فيديو تم تسجيله في وقت سابق لهن يسخرن من المصارعات الأخريات.

النزال الثاني
فريق كارميلا ونتاليا -يهزم- فريق نايومي ونكي بيلا

تمكنت المصارعة كارميلا من تأكيد تفوقها على نكي بيلا بعد مباغتتها وخطف الفوز لفريقها. ثم ظهر راندي أورتن مجددا يبحث عن براي وايت خلف الكواليس، ووجد الكثير من العبارات المختلفة التي كتبت على الأبواب والجدران باللون الأحمر، وكان أن يقابل إريك روان الذي كان يختبئ بإحدى الغرف، لكنّه ابتعد في اللحظات الأخيرة

دخل بطل القارّات ذا ميز برفقة زوجته ماريس إلى الحلبة التي تم تجيهزها بالسجاد الأحمر وبعدد كبير من صوره الخاصة، وبعد أن قامت ماريس بتقديمه زوجها باللغتين الفرنسية والإنجليزية، عرض ميز فيديو قدّم لقطات قديمة لبداياته في حلبات WWE وفوزه بالعديد من الألقاب خلال ميسرته التي انطلقت قبل أعوام طويلة، بالإضافة لمشاهد من كواليس تصوير أفلامه الماضية.

بدأ ذا ميز حديثه لجماهير مدينة كليفلاند وقال إنه عاد لمنزله وتحدث عن فوز فريق المدينة بلقب بطولة دوري كرة السلة الأمريكية هذا العام، وعبّر عن عدمه رضاه عن استقبالهم له بالرغم من أنه كان يتصدّر الحدث الرئيسي للرسلمينيا 27 عندما كانوا يشعرون باليأس من عدم فوزهم بأي لقب، وتحدث عن احتفاظه بلقب القارّات لمدة طويلة لن تنتهي على الإطلاق.

رحب ذا ميز بوالديه اللذان كانا يجلسان في المقاعد الأولى بجانب الحلبة وطلب من الجماهير توجيه التحية لأنهما والدي البطل، وسخر بعد ذلك من والد خصمه دولف زيجلر ووالدته اللذان كان يجلسان بالقرب كذلك الأمر، قاطع زيجلر حديث ميز ودخل إلى الحلبة غاضبا وحذّر خصمه من الحديث عن والديه بطريقة غير لائقة.

حاول زيجلر مواجهة ذا ميز لكن زوجته كانت تقف دائما في المنتصف وتمنعه من ذلك، استغل بطل القارّات الفرصة وأخذ يذكره بتفوقه عليه خلال المواجهات الماضية وأنه لا يوجد شيء يضيفه في ذلك، لكن زيجلر احتج بأنه كان يفوز بالاحتيال في كل مرة، ورد خصمه قائلا إن التاريخ لا يذكر كيف يفوز البطل، لكنه يذكر أنه البطل فقط.

غادر ذا ميز وزوجته الحلبة وتركا زيجلر يشعر بالإحباط خلفهما، لكنه طلب منهما التوقف وأخذ يتحدث عن مسيرته وتضحياته التي قدّمها دون أن يحصل على شيء في المقابل، وأضاف أن أفراد عائلته والأصدقاء يسألونه دائما عن سبب استمراراه في ذلك العمل، وقال إنه لا يستطيع أن يشرح لهم السبب لأنه مثل المرض المزمن بالنسبة.

وفاجئ دولف زيجلر خصمه قائلا إنه يريد وضع حد للحالة التي يعيشها في الاتحاد، وتحدى ذا ميز على مواجهة جديدة على لقب القارّات، وقال إنه في المقابل سيضع مسيرته المهنية على المحك، وأن خسارته للنزال تعني اعتزاله نهائيا من حلبات المصارعة، راق ذلك التحدي لميز الذي عاد إلى الحلبة وأعلن عن موافقته على المواجهة وحدد عرض نو ميرسي 2016 موعدا لها، وقال إنه سيحرص على أن تكون نهاية زيجلر على يديه.

وجّه براي وايت رسالة جديدة لخصمه راندي أورتن وقال إن هناك الكثير من الأبواب تفتح بينما تغلق أخرى، وقال إن أورتن يلعب لعبة الموت التي لا يقدر عليه، وأنه سعيد للغاية بمشاهدته يسير خلف الكواليس مثل فأر يجري في متاهة لا مخرج لها، وأنهى المشهد بضحكته الخاصة.

دخلت بعد ذلك بطلة سيدات سماكداون بيكي إلى الصالة وخصلت على ترحيب كبير من الجماهير، لكنّها تعرَضت لهجوم عنيف من منافستها أليكسا بليس التي ظهرت بشكل مفاجئ وأطاحت بها بقوة. كما ظهر النجم كيرت هوكينز من خلال فيديو ترويجي جديد وقال إن لديه إعلانا كبير في عرض الأسبوع القادم.

وجّه براي وايت رسالة جديدة لخصمه الأفعى راندي أورتن وقال إنه يشعر بإحباط كبير وأخذ يتساءل عن مكان تواجده، وقال إن الأفعى خيّبت ظنها بسبب خلوّها من السموم، وأخذ يصرخ ويتساءل أين هو ذلك “الجبان”، فوجئ وايت بتواجد أورتن خلفه عندما تسلل مرتديا القناع الأبيض وهاجمه بشكل عنيف، هرب وايت وجلس راندي على الكرسي يردد أغنية خصمه الشهيرة، ثم ظهر براي في مكان اخر يجلس ويداه على بطنه.

قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز خلف الكواليس لسؤاله عن المواجهة الكبيرة ضد دين أمبروز، وقال إنه مثلما استمتع سابق بضرب جون سينا والتفوق عليه ونشر شعار “اضرب جون سينا”، فإنه سيفعل الأمر ذاته مع خصمه المجنون دين أمبروز.

وأكد لها أي جي أنها ستسمع المذيع يقول أن الاستثنائي ستايلز فاز بالمواجهة وحافظ على لقب WWE للوزن الثقيل. دخل جون سينا إلى الصالة بعد ذلك وقوبل كعادته بهتافات مختلطة، وجلس إلى طاولة المذيعين لمشاهدة المواجهة التالية.

النزال الثالث: بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلز -ضد- دين أمبروز

أنهى جون سينا المواجهة النارية وقرع الجرس قبل أن يقوم أحد المصارعين بتثبيت الاخر، حيث تعرّض في البداية لضربة من أي جي ستايلز أثناء جلوسه مع المعلقين، ورغب بالانتقام وتبع إلى جانب الحلبة لكنه انسحب عندما حاول أمبروز تثبيته، لكّن “المجنون” لم يتفهم الأمر وقام بهجوم آخر عليه وأطاح به بجانب الطاولة.

دخل جون سينا الغاضب إلى الحلبة بعد ذلك وكاد أن يتعرّض لضربة قاضية من دين أمبروز لكن عكس الأمور لصالحه ونفذ ضربة تقويم السلوك، حاول أي جي ستايلز استغلال الموقف وعاد إلى الحلبة التي انسحب منها بعد الاشتباك الأول من أجل مباغتة سينا، لكنّه حصل على ضربة قاضية أخرى، مما أتاح لجون رفع حزام WWE عاليا أمام الجماهير، وانتهى العرض على مشهد وقوف سينا عند المدخل مشيرا لعرض نو ميرسي 2016 وخصماه مطروحان على أرض الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لك ولمرورك